الثلاثاء، 24 مارس، 2015

بامكان ملاك Galaxy S6 ازالة معظم التطبيقات التي تأتي مسبقا مع الهاتف


واحدة من أكبر الشكاوى الموجهة إلى الهواتف الذكية الروبوت هو عدد كبير من التطبيقات، وكثير منها غير المرغوب فيها، التي تأتي مثبتة مسبقا على الأجهزة. وقد استمعت سامسونج لهذا وجعلت من bloatware تثبيته على غالاكسي S6 المستخدم القابلة للإزالة.
وفقا لقطات تحميلها على منتدى XDA للمطورين من قبل Jeshter2000 الأعضاء، يمكن للمستخدمين إلغاء تثبيت مجموعة من التطبيقات بما في ذلك تطبيقات جوجل مثل يوتيوب ولعب مخزن، جنبا إلى جنب مع مايكروسوفت OneDrive و OneNote، وتطبيقات سكايب.
ليس ذلك فحسب، ولكن المستخدمين سوف يكون بمقدورهم حذف التطبيقات من سامسونج الخاصة، مثل آلة حاسبة، صوت، والصحة أيضا.


حذف التطبيقات غير المرغوب فيها ليس فقط يسمح للمستخدم لتحرير مساحة على الهاتف الذكي، ولكن أيضا يسمح لهم لتبسيط واجهة المستخدم لتناسب احتياجاتهم.
هذا يوفر أفضل من كلا العالمين، والسماح لأولئك الذين يحبون الحصول على الاشياء مجانا على الاستمرار في الحصول على الاشياء مجانا، مع السماح في الوقت نفسه لأولئك الذين يريدون تجربة الروبوت أكثر نقاء للحصول عليه.
سوف تكون قادرة على إزالة التطبيقات غير الضرورية من المفيد في BYOD أو حالات الشركات حيث سيتم حظر استخدام بعض تطبيقات أيضا.
إذا كان المستخدم يعاني في وقت لاحق من "الندم deleter"، وتطبيقات يمكن redownloaded سواء من اللعب مخزن أو متجر تطبيقات سامسونج السوق سامسونج.
في حين سامسونج تتحرك في اتجاه مما يسمح للمستخدمين لإزالة التطبيقات، أبل الدس على نحو متزايد التطبيقات undeletable ومثل كشك بيع الصحف والتطبيق أبل ووتش على المستخدمين.

0 التعليقات: